ستار سيدي عامر
السلام عليكم شكراً لزيارتك في منتديات ستار سيدي عامر نحن جد سعداء جدا لاختيارك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الاستمتاع بالإنضمام الينا و ان تجد ضالتك ... نود من خلال هذه الرسالة الترحيية ان تعلم اننا منتدى يهدف للاعلام الهادف و لنشر الكلمة الطيبة و الدلالة على الخير و موضوع منك قد لا تلق له بالا يكون اجره مضاعفا و سببا في تغيير سلوك ما ، او فكر ما ، او التاثير في عقيدة اي شخص او زائر . نرجو ان نستفيد من افكارك و معلوماتك و تشاركنا بها بارك الله فيك المدير العام لمنتديات ستار سيدي عامر مع أطيب الأمنيات

أنقر هنا للتسجيل
http://starsidiamuer.alafdal.net/register


جديد الافلام و المسلسلة برابط مباشر كل جديد في منتدي الخاص تفضل بتسجيل و افلامك المفضلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

  غــــــائبون عن رمضـــان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 638
نقاط : 1927
تاريخ التسجيل : 21/02/2014
العمر : 23
الموقع : الجزائر المسيلة سيدي عامر

مُساهمةموضوع: غــــــائبون عن رمضـــان   السبت مايو 03, 2014 7:19 pm



أحمد السقا يتفرغ لـ«الجزيرة 2».. وهانى سلامة على قائمة الانتظار

عمرو دياب مؤجل للعام الثالث.. والأزمة المالية تطيح بداليا البحيرى خارج المنافسة

تراجع كثير من النجوم الذين أعلنوا عن خوض المنافسة على الشاشة الصغيرة فى الموسم الرمضانى، وعادوا ليعلنوا انسحابهم من الماراثون الدرامى، وتأجيل اعمالهم للمواسم القادمة، لينضموا بذلك إلى قائمة الغائبين عن شاشة رمضان الدرامية.

ياتى عمرو دياب على رأس المنسحبين من المنافسة، وذلك بعد ان أعلنت شركة «سينرجى» المنتجة لمسلسله «الشهرة» عن تأجيل العمل لرمضان 2015، ليتأجل بذلك الظهور الاول لنجم الأغنية المصرية على شاشة الدراما للعام الثالث على التوالى بالرغم من توقيع بعض الفنانين عقود العمل، ومنهم بشرى واحمد فهمى وادوارد وامينة خليل.

المسلسل تأليف مدحت العدل ومن المقرر أن يخرجه احمد نادر جلال، وتدور احداثه حول رحلة نجاح مطرب شهير بدأ من الصفر حتى وصل للقمة.

وخرج الفنان هانى سلامة من السباق الرمضانى مبكرا، وذلك بعد ان تعثر مشروع انتاج مسلسله «حارة اليهود» تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وكان من المفترض ان يواصل هانى ما بدأه مع العدلية فى رمضان الماضى، ليستغل الصدى الذى حققه مسلسله «الداعية»، ولكن اعتذرت الشركة التى ارتبطت بثلاثة أعمال أخرى، والتى ارجعت سبب تأجيل المسلسل لعدم انتهاء مدحت العدل من كتابة حلقاته كاملة، ليدخل بذلك مشرعه قوائم الانتظار بعد فشل محاولات انتاجه مع شركات اخرى.

ويغيب ايضا عن الموسم احمد السقا برغم اعلانه منذ فترة عن تقديمه عمل مع المنتج اللبنانى صادق الصباح بعنوان «ذهاب وعودة» وكان من المفترض ان يخرجها احمد شفيق الذى قدم معه منذ عامين مسلسله «خطوط حمراء» لكن انشغال السقا بتصوير فيلمه «الجزيرة 2» حال دون البدء فى التوصير ليتأجل المشروع لموسم 2015.

وينضم ايضا الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد ومعه المخرج محمد ياسين لقائمة الغائبين عن دراما رمضان، وذلك بعد قرار تأجيل مشروعهما «الجماعة2»، والذى يستكمل سرد تاريخ الجماعة التى بدأ مع الجزء الاول، ومن المنتظر ان تظهر للنور فى موسم 2015 ايضا.

ويهدد الغياب الفنانة داليا البحيرى فى الموسم الدرامى الرمضانى وذلك بسبب الازمة المالية الطاحنة التى ادت لتوقف مسلسلها «خيانة عصرية» بالرغم من انها كانت قد بدأت فى تصويره منذ فترة لكن الازمة المالية اطاحت به خارج رمضان.

المسلسل تأليف فداء الشندويلى، ويشارك فى بطولته مع داليا البحيرى كل من عابد فهد ونضال الشافعى، ويخرجه سميح النقاش.

وانضمت إلهام شاهين إلى قائمة الغائبين بعد تأجيل مسلسلها «اضطراب عاطفى» للعام المقبل بسبب ضيق الوقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starsidiamuer.alafdal.net
 
غــــــائبون عن رمضـــان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار سيدي عامر  :: الفن والسينما :: الفن والسينما :: المسلسلات المصرية-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: